البنود والشروط

1. الشروط

من خلال الوصول إلى موقع الويب هذا ، فإنك توافق على الالتزام بشروط وأحكام استخدام موقع الويب هذه ، وجميع القوانين واللوائح المعمول بها ، وتوافق على أنك مسؤول عن الامتثال لأي قوانين محلية معمول بها. إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط ، فيحظر عليك استخدام أو الوصول إلى هذا الموقع. المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق النشر والعلامات التجارية المعمول به.

2. القيود

بينما نحاول ضمان أن يظل مستوى الموقع مرتفعًا والحفاظ على استمراريته ، فإن الإنترنت ليس وسيطًا مستقرًا بطبيعته ، وقد تحدث أخطاء وحذف وانقطاع للخدمة وتأخيرات في أي وقت. نحن لا نقبل أي مسؤولية تنشأ عن أي أخطاء أو سهو أو انقطاعات أو تأخير أو أي التزام أو مسؤولية مستمرة لتشغيل الموقع (أو أي جزء معين منه) أو تقديم الخدمة المقدمة على الموقع. قد نغير مواصفات هذا الموقع من وقت لآخر دون إشعار.

3. المراجعات و الأخطاء

لا يجوز لك استخدام الموقع الإلكتروني إلا لأغراض مشروعة عند البحث عن عمل أو المساعدة في حياتك المهنية ، أو عند شراء دورات تدريبية أو عند تعيين موظفين. يجب ألا تسعى تحت أي ظرف من الظروف إلى تقويض أمن الموقع أو أي معلومات مقدمة إليه أو متاحة من خلاله. على وجه الخصوص ، ولكن على سبيل المثال لا الحصر ، يجب ألا تسعى إلى الوصول إلى أي معلومات لا تملك حق الوصول المصرح بها أو تغييرها أو حذفها ، أو السعي إلى تحميل النظام بشكل زائد عن طريق البريد العشوائي أو الإغراق ، أو اتخاذ أي إجراء أو استخدام أي جهاز أو روتين أو برنامج من أجل التعطل أو التأخير أو التلف أو التدخل بطريقة أخرى في تشغيل الموقع أو محاولة فك أو تفكيك أو تعديل أي من البرامج أو الترميز أو المعلومات الموجودة في الموقع.