ثقة لخدمات الأعمال تعلن وظائف إدارية و تقنية و هندسية في مقرها بالرياض

تعلن شركة ثقة لخدمات الأعمال (شركة حكومية) عن توفر (3) وظائف إدارية وتقنية وهندسية في مقرها بالرياض لحملة البكالوريوس فأعلى مع الخبرة في (علوم الحاسب، تقنية المعلومات، هندسة النظم، إدارة الأعمال، الهندسة، الهندسة المعمارية، القانون، نظم المعلومات الإدارية، الإدارة العامة) على النحو التالي:

– أخصائي أول دعم تقنية المعلومات (IT Support Senior Specialist)
المتطلبات: بكالوريوس فأعلى (علوم حاسب، تقنية معلومات، هندسة نظم) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات وشهادة في إدارة المشاريع المتقدمة.

– مهندس الصحة والسلامة (Health and Safety Engineer)
المتطلبات: بكالوريوس فأعلى (إدارة أعمال، هندسة، هندسة معمارية) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات وشهادة في إدارة المشاريع (PMP)

– مدير أول الحوكمة (Governance Senior Manager)
المتطلبات: بكالوريوس فأعلى (قانون، نظم معلومات إدارية، إدارة أعمال، إدارة عامة) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات.

الشروط:

– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– حاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير في التخصصات المطلوبة.
– إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

نبذة عن ثقة:

شركة ثقة لخدمات الأعمال هي شركة حكومية 100% وتمتلكها هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية، والهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين، ومنذ انطلاقتها الأولى، تعد شركة ثقة اسماً بارزاً في تقديم الحلول الذكية والإبداعية لقطاع الأعمال. وعبر رؤية طموحة تتمثل في قيادة التغيير والإبداع وتقديم حلول الأعمال الذكية، تسعى شركة ثقة إلى تقديم خدمات عالية الجودة ترتكن إلى الإبداع في كل تفاصيلها ويتم تنفيذها عبر فريق عمل يتمتع بالمهارة والموهبة والكفاءة العالية في بيئة عمل محفزة للإبداع.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الثلاثاء 1443/6/22هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة
شعار موقع رسمي