معهد تقنيات المياه والكهرباء يعلن عن تدريب مبتدئ بالتوظيف في قطاع الطاقة

يعلن المعهد العالي لتقنيات المياه والكهرباء عن فتح باب التسجيل في برنامج (التدريب المبتدئ بالتوظيف) في شركة (وارتسيلا) لمقاولات الطاقة، لحملة الثانوية كحد أدنى على النحو التالي:

الشروط:

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– حاصل على شهادة الثانوية العامة كحد أدنى بنسبة (70%) فأكثر.
– أن لا يزيد العمر عن 24 سنة.
– أن لا يكون مسجلاً في التأمينات الاجتماعية (وفي حال التسجيل يجب إحضار نموذج يوضح تاريخ انقطاع مقدم الطب عن آخر شرة قبل بدء الدورة).
– غير مدعوم من صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).
– إجتياز اختبار اللغة الإنجليزية.
– إجتياز الفحص الطبي
– إجتياز المقابلة الشخصية.

المزايا:

– تدريب عملي 30% ونظري 70%.
– توقيع عقد العمل من أول يوم في التدريب.
– مكافأة مالية شهرية مجزية أثناء التدريب.
– رواتب تنافسية بعد إجتياز فترة التدريب.
– مدة البرنامج سنتين
– شهادة دبلوم معتمد من المؤسسة العامة للتدريب التقني.

المناطق المستهدفة:

سيكون مقر التدريب في مدينة (رابغ) وأماكن العمل بعد التدريب في كل من (الطائف) و (سلطانة – نجران) و (تربة – حائل) و (طريف).

نبذة عن البرنامج:

يهدف البرنامج إلى تدريب وتوظيف الباحثين عن عمل على تخصصات نادرة ومتاحة لدى منشآت القطاع الخاص مثل شركة وارتسيلا لمقاولات الطاقة ، في أحد الجهات التدريبية المرخصة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني كجهات تدريب غير ربحية المعهد لعالي لتقنيات المياه والكهرباء ، بموجب عقود عمل لدى القطاع الخاص أو القطاع غير الربحي وفق آلية الدعم المعتمدة من صندوق الموارد البشرية، جميع المتدربين يتم توظيفهم من قبل الشركة الراعية من القطاع الخاص، وتسجيلهم في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من اليوم الأول للتدريب، وكذلك إلحاقهم بالعمل مباشرة بعد التخرج في المعهد.

نبذة عن الشركة:

شركة وارتسيلا (Wartsila) هي شركة عالمية فلنلدية تأسست في عام 1834م (قبل 186 عاماً) وتعمل في مجال حلول الطاقة بما في ذلك الغاز والوقود السائل وإدارة العقود والخدمات كما تعمل في تقنيات السفن البحرية والقاطرات والشحن، تتواجد الشركة في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من (40) عاماً ويعمل لديها أكثر من (19000) حول العالم منهم (250) مهندس وفني يعملون في قطاع الطاقة بالمملكة العربية السعودية.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الإثنين 1443/5/30هـ (الموافق 2022/1/3م) عن طريق تعبئة النموذج على الرابط: اضغط هنا ويستمر حتى الجمعة 1443/7/24هـ (الموافق 2022/2/25م).

مقالات ذات صلة